mercredi 19 décembre 2012

12 commentaires:

أبحث عن سيدة تحت الثلاثين أو فوقه قليلاً .. انسه او مطلقة او ارملة بدون اولاد وتكون جادة جداً للصداقة أو الزواج العرفي.. ومش شرموطة " أي لا تكون الشرمطة مهنتها ".. وياريت تكون جسم فرنساوي نحيفة .. انا من القاهرة مصر من تجد في نفسها الجدية تراسلني أو تضيفني لأني محظور

السلام وعليكم
انا شاب من المغرب 28 سنة
ارغب في التعرف على فتاة من اجل الزواج الشرعي
بشرط ان يكون لديها منزل او عمل ولا يهم ان تكون مطلقة وشكرا
redanajib11@gmail.com

انا وليد والاسكاي بي بتاعيwaleds1010
والياهو بتاعيwm_rashd55
للتعارف الجاد

السلام وعليكم وخواتم مباركة

ahmed mina almagrib ribat al3SIMA RAJOL ALEA3MAL FACEBOOK DYALI AMITABBB AHMED 0668557302

السلام عليكم ممكن نتعرف

00201006510394 اعطيني رنه وانا اتصل

nairaq80@yahoo.com العراق بصرة شاب ثلاثيني

انا مصري احب اتعرف للزواج وجاد اعمل محاسب باحدي الجامعات المصرية وها رقمي
01018045229

سلم انا بغ اتعرف عل زواج

Enregistrer un commentaire

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More